احدث انواع التندات واسعارها من شركة بيراميدز لأنظمة التظليل

احدث انواع التندات واسعارها تقدمها لكم شركة بيراميدز للتند والتي توفر الأفضل من حيث النوع والخامة في التندات.

نعمل على توفير كافة الحلول المبتكرة التي تجعل شكل وتركيب التندة مثالي، ويعيش لعمر افتراضي طويل، تركيب تندات المحلات، تندات الرووف وتندات السيارات،

احدث انواع التندات واسعارها من شركة بيراميدز

توفير احدث تصميمات وباسعار خاصة لكل العملاء ، وذلك وفقًا لاختياراته، ولكن مهما كان الاختيار فالخامات هي الأفضل، يتم الاعتماد عليها من قبل أفضل الشركات، وأمهر المهندسين لا يتعاملون إلا بها.

مع العمالة المدربة على درجة كبيرة من الكفاءة، ليحصل العميل علي السعر المثالي والجودة المتناهية،

نؤكد لعملائنا العمل على تركيب كافة أنواع التندات لكافة المساحات بأقل التكاليف، أما عن الوقت هو الأقل ليتناسب مع التوقيت المثالي للعميل,ومن انواع التندات التي يمكن تنفيذها من قبل شركتنا هي مايلي:-

تند للروف

تند للروف، انواع التندات واسعارها هي الأفضل من خلالنا، التندات لها مجموعة من المقاييس التي يتم الاختيار على اساسها وأيضًا التركيب لضمان عمل ناجح ومميز يعيش طوال العمر.

ومن مميزات تندات الروف التي لا تتعرض للصدأ أو تقلبات العوامل الجوية ولا تكون قابلة للكسرتند-للروف-متحركة-راقية-ومودرن

تند-للروف-متحركة-راقية-ومودرن

اشيك-تندات-للروف-والمصايف-من-شركة-قرطبة لانظمة التظليل
اشيك-تندات-للروف-والمصايف-من-شركة-بيراميدز لانظمة التظليل

انواع التندات واسعارها مميزة، تتناسب مع كافة الإمكانيات المادية للعميل، على أن نتيح للعميل مجموعة من تندات للروف ليختار من بينها، ومنها ما تم تركيبه بالفعل على أرض الواقع، مواصفات مختلفة وبالطبع الميزانية الخاصة بالعميل ما تحدد النوع.

تند للمحلات من شركة بيراميدز لانظمة التظليل 

تند للمحلات لتحافظ على أي من البضائع التي يتم وضعها بخارج المحل من التعرض لأشعة الشمس والتعرض للأمطار ومن ثم تتعرض للتلف، مكان أسفل تندات المحلات يعم بدرجات الحرارة المعتدلة ليجلس به بعض العاملين خلال راحة عملهم بالاضافة الي توفير افضل اسعار تندات المحلات.

تند للمحلات من عوامل جذب الزبائن أيضًا، انواع التندات واسعارها للمحلات لابد معها المعاينة المجانية لمعرفة بالتحديد ما يرغب به العميل، هناك التند الثابتة وهناك المتحركة وأيضًا المساحة بالنسبة للمحلات هي التي تحكمنا في اختيار النوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
WhatsApp whatsapp
Instagram instagram
Messenger messenger
Phone phone
Email
chat اتصل بنا